4 مميزات جديدة لا إزعاج بعد اليوم: ظهور خاصية جديدة في سناب شات تحظر جميع حسابات الشخص المحظور .. حدثه الآن

تحدث الكثير على السوشيال ميديا عن ظهور خاصية جديدة في سناب شات، وهي عندما تقوم بحظر شخص ما يقوم سناب شات بشكل تلقائي بحذر جميع حسابات هذا الشخص، وقد نالت هذه الخاصية إعجاب الكثير فكم مر علينا من شخص مزعج وعندما نقوم بحذر يتحدث معنا بحساب جديد، ولكن جاءت هذه الخاصية لكي تريح الكثير من مستخدمين سناب شات.

خاصية جديدة في سناب شات

لقد زاع الخبر حول ظهور خاصية جديدة في برنامج سناب شات وقد نالت هذه الخاصية إعجاب جميع مستخدمي برنامج سناب شات، لأن من خلال خاصية الحظر في سناب شات إذا قمت بحظر شخص ما سوف يتم حظر جميع حساباته تلقائيا ولن يظهر لك مرة أخرى، ولا يستطيع التحدث معك، فهي حقا خاصية رائعه، فكان الأمر في السابق مزعج، والآن الامر سوف يصبح مختلف تماما.

كيف تعرف ما إذا قام شخص ما بحظرك أو حذفك في Snapchat؟

الكثير من مستخدمي تطبيق يتساءلون حول كيف تعرف ما إذا قام شخص ما بحظرك أو حذفك في Snapchat، بما إننا نتحدث عن ظهور خاصية جديدة في برنامج سناب شات فيجب أن نجيب على هذا السؤال، لذا إليكم الطريقة:

  • الطريقة الأولى التأكد عن طريق المحادثات فمن خلال الذهاب إلى أيقونة الفقاعة سوف تظهر جميع محادثاتك، إذا كانت المحادثة غير موجودة فذلك يدل على أن هذا الشخص قد حظرك.
  • الطريقة الثانيه للتأكد من أن هذا الشخص قام بحظر حسابك هي من خلال البحث عن اسم المستخدم (أسم هذا الشخص على سناب شات)، إذا لم يظهر فهذا يدل على إنه تم حظرك أو حذفك من قائمة الأصدقاء.
  • الطريقة الثانية هي البحث عن هذا الشخص من حساب مختلف إن ظهر لك على هذا الحساب ولم يظهر على حسابك فإنه بالفعل تم حظرك.
  • إذا لم يظهر أي شيء من حساب هذا الشخص لك فهذا يدل على إنه قد حظرك، أما إذا مازلت ترى حسابه، ولكن إذا أرسلت له رساله تبقى معلقه فهذا يعني إنه تم حذفك فقط وليس حظرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى