“موقع نتائجنا pdf”.. موعد نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول 2024 جميع المحافظات epedu.gov.iq وزارة التربية العراقية

موعد نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول 2024 عبر موقع نتائجنا، حالة من القلق والتوتر بدأت تصيب أعداد كبيرة من طلاب الصف الثالث المتوسط في العراق بالتزامن مع اقتراب نهاية الفترة المخصصة لاختبارات نهاية العام الدراسي الحالي 2024، حيث لا تزال فترة الامتحانات مستمرة حتى الوقت الحالي في عموم المحافظات العراقية، ومن المنتظر أن تنتهى الاختبارات خلال الأسبوع الحالي لتبدأ لجان التصحيح في أعمالها من تصحيح ورصد درجات الطلاب قبل رفعها عبر المواقع الرسمية، وكانت وزارة التربية والتعليم العراقية قد طرحت رابط النتائج للصف الثالث المتوسط عبر موقع نتائجنا وعبر موقعها الرسمي عبر الانترنت، وهو ما ننقله لكم الان عبر التقرير التالي.

موعد نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول 2024

أكدت ان نتائج الصف الثالث المتوسط ستكون متاحة قبل حلول عيد الأضحى المبارك 2024، حيث أنه من المقرر أن ينتهي جميع طلاب الثالث المتوسط من أداء فترة الامتحانات يوم الأربعاء والموافق 5 من يونيو 2024، ومن ثم تبدأ أعمال التصحيح ورفع درجات الطلاب مباشرة، والمقرر لها أن تستغرق ما نحو أسبوع تقريبا.

كما أوضحت الوزارة أن النتائج للصف الثالث المتوسط ستكون متوفرة عبر اكثر من رابط رسمي مثل الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية، بالإضافة إلى رابط منصة نتائجنا و ملازمنا، ويمكن للطلاب التعرف على نتائجهم من خلالهم باستخدام رقم المقعد الخاص بكل طالب.

استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الاول 2024

خطوات بسيطة يمكن للطلاب اتباعها والتعرف على النتائج للصف وتحميله بصيغة ملف PDF، وذلك كما يلي:

  • فتح رابط موقع وزارة التربية العراقية 
  • او الدخول الى موقع نتائجنا
  • تحديد نتائج الصف الثالث المتوسط 2024.
  • إدخال اسم الطالب ورقم المقعد الخاص به.
  • تحديد المحافظة التابع لها.
  • الضغط على مربع البحث عن النتيجة.

طريقة الاستعلام علي نتائج ثالث متوسط الدور الأول موقع نتائجنا 2024

وفرت وزارة التربيه العراقيه بجانب موقعها الرسمي، موقع اخر وهو موقع نتائجنا، حيث يستطيع الطلاب فى العراق من مختلف المراحل التعليمة ان يحصلوا على نتائجهم من خلاله، ويوفر موقع نتائجنا results.mlazemna.com جميع كشوفات النتائج بجميع المدريرات والمدارس.

وسنتابع معكم أخر أخباز نتائج الثالث المتوسط عبر موقعنا تقويم السُّعُودية ننشر الأخبار أول بأول عبر تطبيق التليجرام الخاص بالموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى