موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم 2024 في دوري ابطال إفريقيا والقنوات الناقلة

هذا اليوم ينتظره عشاق كرة القدم حول العالم بفارغ الصبر، حيث تتجدد الصراعات والمنافسات في مواجهة قوية بين الأهلي المصري والترجي التونسي اليوم، على أن المواجهة المثيرة هي ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا. الذي يعد حدثا رياضيا كبيرا في الروزنامة الرياضية للقارة، وبناء على ذلك الترقب ينفد صبر الجمهور لحظة انطلاق المباراة التي ستحسم الفريق الأقوى والأمثل للفوز بأغلى بطولة في القارة الأفريقية. وسيشهد اليوم المرتقب منافسة شديدة ولحظات مثيرة على أرض الملعب، مما يجعله يومًا لا ينسى لعشاق كرة القدم. وإليكم جميع المعلومات عن مباراة اليوم.

موعد مباراة الاهلي والترجي

ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم السبت 18 مايو 2024، وستشهد مواجهة مثيرة بين النادي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا. وتقام المباراة على ملعب الترجي بمدينة رادس التونسية، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة. شاهد المباراة على القنوات الرياضية المختلفة منها beIN Sports وNile Sports.

أما موعد مباراة النادي الأهلي في المملكة العربية السعودية فهو الساعة 22:00 وتوقيت المباراة 23:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة و20:00 بتوقيت تونس، ويتوافق موعد المباراة مع توقيت البعض. الدول العربية على النحو التالي:

  • في الأردن: الساعة 10 مساءً.
  • في ليبيا: 9 مساءً.
  • في الجزائر: 8 مساءاً.
  • في المغرب: 8 مساءً.
  • في قطر: 10 مساءً.
  • في الكويت: الساعة 10 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

تثير مباراة الأهلي والترجي في إياب دوري أبطال أفريقيا اهتمام الجماهير، مما يحتم البحث عن القنوات الناقلة للمباراة، ويحق لمجموعة قنوات بي إن سبورت نقل المباراة حصريا على قناة Keske في منطقة شرق وشمال أفريقيا، وقررت الشبكة نقل المباراة على قناة BeIN Sports 6. المشفرة والمتوفرة على قناة Bein Sports HD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى