“قريبا جدا”.. لينك نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2024 محافظة ذي قار العراق

ينتظر عدد كبير من الطلاب نتائج الدور السادس التمهيدي الدور الاول لمحافظة ذي قار العراق ايضا محافظة نينوى ويمكن للعديد من الطلاب وأولياء الأمور انتظار النتائج وتعتبر هذه المرحلة مهمة جدا للكثير من الطلاب الذين لم بالإضافة إلى بعض المحافظات يتم نشر النتائج مثل البصرة ونينوى وذي قار وغيرها من المحافظات، وسبب عدم ظهورها هو عدم تدقيق وفحص الأوراق الامتحانية التي تحتوي على عدد كبير من الطلاب، بالإضافة إلى إلى أن الوزارة حريصة على نشر كافة قوائم النتائج ليتمكن كل طالب وطالبة من التعرف عليها في هذه المرحلة الدراسية الأهم، ومعرفة نتائج الصف السادس ما قبل المدرسة في محافظة ذي قار، العراق، يمكنكم رؤيتها كما تظهر على موقع وزارة التربية العراقية.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2024 الدور الأول

وذكرت وزارة التربية العراقية، أن الجولة الأولى من الامتحانات انتهت في 19 أيار/مايو، وستتم أعمال مراجعة الكتاب الامتحاني بالتزامن مع أداء الطلاب حتى الانتهاء من جميع أعمال مراجعة الصف السادس. ، لأنه تم التصحيح وسترفع لي النتيجة قريباً على موقع وزارة التربية العراقية. كما لوحظ أن جميع غرف الامتحانات مجهزة بكافة المعدات اللوجستية والفنية والصحية والسلامة لضمان هدوء وسلاسة الامتحانات. وذكر أيضاً أنه في الامتحان التمهيدي السادس لهذا العام سيتم نشر أسماء المرشحين الناجحين على منصب محافظ ذي قاري.

رابط نتائج الصف السادس الابتدائي ذي قار 2024

وقد طرحت الجهات المختصة خدمة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي للوزارة أو منصة النتائج الإلكترونية لدينا، حيث يمكن لأولياء الأمور وأبنائهم الاطلاع على النتائج دون الذهاب إلى المدرسة التي ينتمي إليها الطالب للصف السادس الابتدائي:

  • تحتاج أولاً إلى الدخول إلى الموقع الرسمي في وزارة التربية العراقية.
  • انقر للحصول على نتائج الصف السادس الابتدائي لعام 2024، الجولة الأولى.
  • اختيار المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • إدخال اسم الطالب والرقم الامتحاني.
  • انقر على تنزيل النتائج.
  • يتم عرض جميع النتائج أمامك كملف PDF.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى