عرض خيالي لكولر من السعودية وقرار عاجل للمدير الفني

عروض خيالية يتلقاها المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر خلال الفترة الحالية وبالتحديد بعد تتويجه مع المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي خاصة بعد الأداء والمستوى الكبير الذي ظهر به لاعبو الشياطين الحمر خلال تلك البطولة، وذلك سواء من أندية أو منتخبات أوروبية أو فرق خليجية وعلى رأسها أندية دوري روشن السعودي الذي يسعى إلى ضم أبرز المدربين واللاعبين على مستوى العالم.

تفاصيل العرض المقدم لمارسيل كولر

وكان آخر العروض التي تلقاها مارسيل كولر عرضا من السعودية بمبلغ مالي ضخم وصل غلى 10 ملايين دولار، ويأتي ذلك بالإضافة إلى دفع الشرط الجزائي للقلعة الجمراء حال موافقة المدير الفني السويسري على الرحيل عن الجزيرة.

وأشار مصدر مسؤول في النادي الأهلي إلى أن كولر أبلغ إدارة القلعة الحمراء بتفاصيل العرض السعودي المقدم له، ولكنة شدد على الاستمرار مع الفريق ومواصلة السعى للتتويج بالبطولات رفقة المارد الأحمر.

عرض سعودي لمارسيل كولر بقيمة 8 ملايين دولار

يذكر أن خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، قال في تصريحات سابقة إن كولر عرضًا سعوديًا قبل بداية الموسم الحالي، وذلك بمقابل مادي 8 ملايين دولار في الموسم.

راتب مارسيل كولر في النادي الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة القليلة الماضية، زيادة عرض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مارسيل كولر نحو 30 ألف جنيه لتصل قيمة الراتب إلى 180 ألف دولار في الشهر الواحد بدلا من 150 ألف دولار، ويأتي ذلك بالإضافة إلى زيادة قيمة مكافآت الفوز بالبطولات وفقا للمنصوص عليه في عقد المدير الفني مع القلعة الحمراء، وكذلك زيادة راتب باقي الفريق المعاون للمدير الفني.

مباراة الأهلي المقبلة

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الداخلية في السابعة مساء اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويسعى المارد الأحمر بقوة لحصد الثلاث نقاط حتى يستعيد صدارته لترتيب الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى