عاجل .. صرف فروقات رواتب الموظفين قبل عيد الأضحى 2024 في السعودية وخطوات الاستعلام على الراتب عبر منصة اعتماد.. وش الحقيقة

الاستعلام على رواتب الموظفين، إحدى المنصات الإلكترونية المرتبطة بوزارة المالية السعودية تسمى “اعتماد” حيث أن هذا الموقع يقدم عدداً من الخدمات أبرزها إمكانية الاطلاع على المعلومات المتعلقة بجميع الحقوق المالية والرواتب وغيرها من الأمور المتعلقة بالجهات الحكومية، كما يسمح للمرء بالتعرف على الدخل الخاص للموظفين في القطاع العام، والآن تابع معنا لكي تتعرف على رواتب الموظفين اليوم.

الاستعلام على رواتب الموظفين

يمكن لجميع العاملين بالقطاعين العام والخاص الاستعلام عن رواتب الموظفين شهر يونيو 2024، فقد تداولت الأحاديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن صرف الراتب قبل حلول عيد الأضحى المبارك مما جعل وزارة المالية تحسم الجدل حول ما تداول، ووضحت بأنه لا صحة لما تداول وأن الراتب سيصرف في الموعد المحدد، كما بينت لتكن كالآتي:

  • يجب الدخول إلى بوابة اعتماد من هنا.
  • يجب الضغط على “تسجيل الدخول”، ثم “الاستعلام عن الراتب”.
  • ثم بالضغط على “الموافقة على الأفراد”.
  •  اختر “ا“.
  • املأ الخانة المناسبة بالبيانات اللازمة.
  • بعد ذلك قم باختيار الشهر الذي ترغب في الاستفسار عنه.
  • بعد التأكد من البيانات التي قدمتها اضغط على “استعلام”.
  • سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى يظهر دخلك في شهر يونيو.

منصة اعتماد عبر النفاذ الوطني

ثلاثة قطاعات في المملكة العربية السعودية تخدمها خدمات منصة اعتماد حيث يمكن للقطاعات الثلاثة الوصول بسهولة إلى جميع الخدمات المقدمة عند استخدام الوصول الوطني للوصول إلى بوابة اعتماد حيث أن الهدف الرئيسي لمنصة اعتماد هو تقديم خدمات متنوعة للقطاعات الحكومية السعودية للأفراد.

بالإضافة إلى ذلك فهو يسهل عملية شراء المنتجات المعروضة على المنصة والمنافسة عليها، حيث أنه ظل العديد من المقيمين السعوديين العاملين في القطاع العام يبحثون منذ عدة أيام عن موعد صرف رواتب شهر يناير الحالي.

منصة اعتماد لتوفير الخدمات المالية للموظفين

تتيح منصة “اعتماد” التي أتاحتها وزارة المالية للعاملين إمكانية الوصول إلى الخدمات المالية وأكثرها شيوعاً هي إمكانية الاستعلام عن راتبهم الشهري، حيث يمكن للعاملين الاطلاع على راتب شهر يناير 2023 من خلال زيارة بوابة اعتماد واتباع بعض الإجراءات البسيطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى