ظهر الآن.. تنسيق القبول في الثانوية العامة 2024/2025 تعرف عليه من هنا

العديد من المحافظات في مصر قامت بالإعلان عن تنسيق القبول في مدارس الثانوية العامة للعام الدراسي 2024/2025، وذلك بعدما انتهى طلاب الشهادة الاعدادية من الامتحانات وتعرفوا على نتيجتهم أيضًا، حيث سيبدأ كل منهم الآن في البحث عن المدرسة الأنسب لهم ولطموحاتهم، وقد قامت وزارة التربية والتعليم بوضع تنسيق القبول في الثانوية العامة نظرًا لأنها من أكثر المدارس إقبالاً من الطلاب، حيث يتم تحديد تنسيق كل محافظة بناءً على متوسط المجموع الذي حققه طلاب هذه المحافظة، حيث يرتفع التنسيق في محافظات وينخفض في محافظات أخرى، وفي التالي سنتعرف على جميع التفاصيل.

تنسيق الثانوية العامة في محافظة الجيزة

العديد من الطلاب في محافظة الجيزة ينتظرون الإعلان عن ظهور تنسيق الثانوية العامة، حيث هناك مؤشرات مبدئية تشير على أن معدل التنسيق للقبول في الثانوية العامة سيتراوح بين 218-225، وذلك مقارنة بين العام السابق والحالي.

تنسيق الثانوية العامة في محافظة دمياط

قامت الدكتورة منال عوض المسؤولة عن محافظة دمياط باعتماد تنسيق القبول في الثانوية العامة، حيث سيكون الحد الأدنى لمجموع للالتحاق بأحد المدارس الثانوية هو 233.

تنسيق الثانوية العامة في أسوان

قام وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة أسوان الدكتور محمد الرشيدي بالكشف عن تنسيق الثانوية العامة والذي سيكون بدايته من 220 درجة.

تنسيق القبول في محافظة بورسعيد

إن تنسيق القبول في الثانوية العامة في محافظة بور سعيد تم اعتماده، بحيث يتمكن جميع الطلاب الذي حققوا مجموع 249 فأعلى من الالتحاق بالصف الأول الثانوي.

تنسيق الثانوية العامة في الأقصر

قام محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم باعتماد تنسيق القبول في الثانوية العامة، حيث الحد الأدنى للمجموع سيكون من 233.

وختامًا، إن جميع محافظات مصر تتوالي في الإعلان عن تنسيق القبول في الثانوية العامة 2025 واحدة تلو الأخرى، لذا على كل طالب تحديد أهدافه واختيار المستقبل الذي يريد أن يستكمل مشواره فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى