شوف نتيجتك قبل أي حد.. خطوات الاستعلام عن نتائج السادس ابتدائي كركوك 2024 الدور الأول عبر الموقع الوزارة

يتطلع الكثير من الطلبة إلى خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي في كركوك 2024. يرغب الطلاب وأولياء الأمور في معرفة الدرجات التي حصلوا عليها في الامتحانات النهائية للمرحلة الابتدائية، خاصة بعد نتائج العديد من المحافظات الأخرى في العراق. وتم الإعلان عن النتائج، وسيتم إعلان نتائج مدرسة محافظ كركوك الابتدائية للصف السادس في القريب العاجل، فور اعتماد النتائج ونشرها على موقع الوزارة، وسيتم توفير رابط مباشر. استلام نتائج الصف السادس الابتدائي للدور الأول لعام 2024 في كركوك.

خطوات الاستعلام عن نتائج الانتخابات التمهيدية السادسة في كركوك 2024

يتطلع طلاب تربية كركوك إلى إعلان كركوك 2024 مع انتهاء امتحاناتهم يوم الأحد 19 أيار. ومنذ ذلك الحين، انتظروا بفارغ الصبر صدور النتائج، والتي يمكن الآن الاطلاع عليها بسهولة عبر الإنترنت من خلال وزارة التربية العراقية. وللقيام بذلك، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى الموقع وزارة التربية العراقية.
  • أدخل رمز التحقق الظاهر على الشاشة.
  • قم بملء البيانات المطلوبة والتسجيل في الدور الأول من الصف السادس الابتدائي.
  • إدخال بيانات الطالب بشكل صحيح وتحديد البحث بالاسم الكامل أو الرقم الامتحاني.
  • انقر على حقل البحث.
  • يتم عرض درجة الطالب بالتفصيل، بما في ذلك الدرجة الإجمالية.

نتيجة الانتخابات التمهيدية السادسة في كركوك 2024

وتعمل وزارة التربية العراقية على استكمال عمليات التصحيح والمراجعة والمتابعة في أسرع وقت ممكن. وتحث الوزارة أولياء الأمور والطلاب على عدم القلق والانتظار براحة البال، وتشجعهم على متابعة موقع “نحن نطبع”. بانتظام للحصول على النتائج فور نشر النتائج مباشرة بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والتدقيق في كل قسم تدريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى