شاشة باللمس .. احصل على لابتوب lenovo yoga لينوفو يوجا 7 بخصم لا يصدق من جرير السعودية

تتألق مكتبة جرير مرة أخرى بعروضها المميزة على أحدث الأجهزة المحمولة حيث تقدم عرضًا استثنائيًا على الكمبيوتر المحمول Lenovo Yoga 7. وفي هذا المقال تعرف على المزيد حول هذا الجهاز الرائع وتفاصيل العرض الحصري الذي تقدمه مكتبة جرير لعملائها في المملكة العربية السعودية.

عرض مكتبة جرير على لاب توب لينوفو يوجا 7، تفاصيل خاصة وصفقات رائعة

تستمر مكتبة جرير في تقديم عروضها الحصرية على مختلف أنواع الأجهزة الإلكترونية وتقدم حاليًا عرضًا خاصًا على الكمبيوتر المحمول Lenovo Yoga 7 الذي يعد خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن التنوع والأداء العالي في جهاز واحد.

العرض الحالي لدى مكتبة جرير يتيح لك فرصة شراء لاب توب Lenovo Yoga 7 بسعر خاص 5,299 ريال سعودي بدلاً من السعر العادي 5,799 ريال سعودي، وهو خصم يصل إلى 500 ريال.

بالإضافة إلى ذلك، عند الشراء من خلال شركات التمويل المعتمدة مثل كوارة للتمويل، إمكان الراجحي والشركة الوطنية للتمويل، يمكنك الاستفادة من خيار الدفع بالتقسيط لمدة تصل إلى 36 شهرًا.

مواصفات لاب توب لينوفو يوجا 7

مواصفات لاب توب لينوفو يوجا 7 يتمتع لاب توب لينوفو يوجا 7 بمواصفات تجعله منافسًا قويًا في عالم الأجهزة المحمولة حيث يتميز بما يلي:

  • تصميم متعدد الاستخدامات: يمكن إزالة الشاشة واستخدامها كجهاز لوحي أو كمبيوتر محمول.
  • معالج قوي: معالج Intel Core i5-1135G7 ثنائي النواة لأداء سريع وفعال.
  • شاشة OLED تعمل باللمس: شاشة مقاس 14 بوصة بدقة 2880 × 1800 بكسل، مما يوفر صورة واضحة وحيوية.
  • نظام التشغيل: يعمل بنظام التشغيل Windows 11 الحديث، مما يضمن تجربة مستخدم سلسة ومتكاملة.
  • ذاكرة ومساحة تخزين كبيرة: محرك أقراص ثابتة بسعة تصل إلى 1 تيرابايت مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت لتوفير مساحة تخزين كبيرة وأداء سلس عند معالجة التطبيقات والملفات الكبيرة.

باختصار: يجمع الكمبيوتر المحمول Lenovo Yoga 7 من مكتبة جرير بين التصميم الأنيق والأداء القوي، مما يجعله الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن جهاز متعدد الاستخدامات يقدم أداء عالي الجودة في وضعي الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي.

استفد من العرض الآن واحصل على جهاز كمبيوتر محمول يناسب احتياجاتك بأفضل الأسعار وظروف مريحة. تفضل بزيارة أقرب مكتبة جرير إليك أو تسوق عبر موقعهم الإلكتروني لتستمتع بتجربة تسوق مميزة وفريدة من نوعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى