سامسونج M34.. بطارية بسعة 6000 أمبير تنافس الفئة الاقتصادية للهواتف بالمملكة العربية السعو

إذا كنت ترغب في شراء هاتف محمول حديث يجمع بين الأداء القوي وتجربة التصوير الفوتوغرافي الفريدة، فأنت بلا شك تبحث عن Samsung M34. ويتميز بقدرته على تحقيق الأهداف اليومية التي تريدها، وسنتحدث عن باقي مميزاته تباعاً.

مواصفات هاتف سامسونج M34

يدعم الهاتف تقنية NFC مع شريحتي اتصال من نوع Nano-SIM كما يدعم شبكات الاتصال حتى الجيل الخامس. الهاتف مصنوع أيضًا من البلاستيك بأبعاد 161.7*77.2*8.8 ملم ووزن 208 جرام.ما هي شروط تجنيس زوجة المواطن السعودي؟ ما هي البيانات التي تحتوي عليها استمارة طلب التجنس السعودي؟رحلة عبر الزمن: استكشاف قرية العلا التراثيةكيفية تحويل نقاط الراجحي… خطوات استبدال نقاط الراجحي بالعود العربيرحلة عبر الزمن: استكشاف قرية رجال ألما التاريخية في المملكة العربية السعوديةتعرف على المزيد حول عروض العمل على منصة جدارا…طرق التقديم والمتطلبات المطلوبة بالتفصيلسند محمد بن سلمان يطلق مبادرة فريدة لأكثر من 1400 أسرة.. تفاصيل كاملة عن دعم ألتو سبكتروم

تتميز ذاكرة الهاتف بزيادة المساحة التخزينية حتى 1 تيرابايت عن طريق إدخال بطاقة ذاكرة خارجية. تتميز إصدارات الجهاز أيضًا بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت و8 جيجابايت.

شاشة الهاتف من نوع Super AMOLED بدقة 1080×2340 ميجابكسل، وكثافة 396 بكسل، وتردد 120 هرتز، ودرجة سطوع 1000 كانديلا، وحماية زجاج الغوريلا.

يتوفر الهاتف بالألوان الأزرق والفضي والبني، مع نظام التشغيل Android 13 وواجهة 5.1U، كما تبلغ سعة بطارية الهاتف 6000 مللي أمبير. كما يحتوي الهاتف على مستشعرات مثل بصمة الإصبع ووظيفة فتح القفل بالوجه ومستشعرات أخرى مثل نظام الملاحة والاستشعار عن بعد.

يحتوي الهاتف على معالج 5 نانومتر مع معالج Exynos 1280 وكرت شاشة Mali G68 ويدعم تقنية البلوتوث والواي فاي.

ويحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل وثلاث كاميرات خلفية بدقة 50 و8 و2 ميجابكسل مع مثبت بصري وتدعم التصوير بزاوية واسعة وماكرو بالإضافة إلى تسجيل فيديو عالي الدقة وفلاش LED واحد.

سعر هاتف سامسونج M34 في السعودية

يمكن شراء الهاتف بالمواصفات المذكورة أعلاه من الوكالات في المملكة العربية السعودية بسعر 875 ريال سعودي، وهو سعر اقتصادي معقول.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يصف هاتف Samsung M34 الحديث وسعر شرائه في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى