روابط رسمية لمحافظات البصرة وكرخ وكركوك والكربلاء وبابل .. شوف اسمك في نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول كشوفات pdf 

الرابط الخاص بنتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول هذا وقد حرصت وزارة التربية والتعليم بالعراق على توفير النتائج لتسهل عمليات الاستعلام لجميع الطلاب، ويستمر البحث في الوقت الحالي بسبب توقع العد التنازلي للإعلان عن النتيجة، حيث يمكن الوصول إلى كافة الدرجات بشكل مجاني وسنعرض لكم رابط النتائج.

نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول

سيتمكن الطلاب حالياً الاطلاع على نتائج الثالث متوسط العراق بصورة إلكترونية في الخطوات القادمة:

  •  سيتمكن الطلاب من الإطلاع على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية والدخول إلى قائمة الخدمات من على الموقع.
  • الخطوة التالية يتم إختيار نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول وتحديد المحافظة التابع لها.
  • يتبع بإدخال البيانات المطلوبة من الطالب، وكتابة الاسم بالكامل والرقم الامتحاني.
  •  وبعدها التأكد من هذه البيانات وصحتها والنقر على زر عرض النتائج.

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم على سرعة إنجاز عرض نتائج الثالث متوسط العراق لتجنب الطالب من حالة التوتر، وقد حرص المراجعين في الكنترولات بالإجتهاد على تنفيذ هذا التصحيح.

الحصول على نتائج الثالث المتوسط 2024

سوف يتم استخراج نتائج الثالث متوسط 2024 الكرخ وصلاح الدين وكافة المحافظات يتم بكل سهوله من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية، هذا وقد أشارت الوزارة العراقية عن إمكانية الاطلاع على النتائج في هذا الأسبوع الجاري وظهورها لجميع الطلاب، وأن عمليات تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بالدور الاول قد انتهت بصورة رسمية، وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم العراقية بأنه سوف يتم الإعلان عن النتائج خلال الأيام الأخيرة من هذا الشهر.

مع العلم بأن عمليات التصحيح والمراجعة لا تستغرق أكثر من عشرة أيام من تاريخ انتهاء امتحاناتهم، وقد تم الإعلان عن اقتراب نتائج طلاب الصف الثالث المتوسط في دولة العراق خلال الساعات القادمة، وبالتأكيد يتم عرض تلك النتائج بشكل مجاني وعلى مدار الساعة ويعد ذلك عبر استخدام بيانات محدودة وخاصة بالطالب من خلال الموقع العراقي.

ويسعى الطلاب من الحصول على النتائج التي عرضتها وزارة التربية والتعليم العراقية إلكترونياً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الإلكتروني و الرسمي التابع لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى