رابط القبول في وظائف كلية الملك فهد الأمنية 1445؟.. الشروط والضوابط

أتاحت الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، إمكانية الحصول على رابط القبول في وظائف كلية الملك فهد 1445 وذلك لخريجي العام من أجل الالتحاق بالدورة الخاصة ببكالوريوس العلوم الأمنية رقم 68، خلال التقرير سنتعرف على كافة التفاصيل.

كلية الملك فهد الأمنية

تعد من الكليات الشهيرة في السعودية، حيث أنها تمنح الطلاب من خريجي العام الدراسي الحالي 1445هـ للالتحاق بالدورة الخاصة ببكالوريوس العلوم الأمنية رقم 68، من التخصصات المتاحة في كلية فهد، وهي تدريب الشرطة، والدفاع الشخصي والأمن السيبراني والإدارة الأمنية.

موعد التقديم في كلية فهد الأمنية

أعلنت كلية فهد الأمنية بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب التقديم من منصة أبشر وذلك غدا الخميس الموافق 20 يونيو 2024 وتحديدا من الساعة 10 صباحا وتستمر حتى يوم الاثنين الموافق 24/6/2024م في تمام الساعة العاشرة صباحًا، على أن يستمر لمدة 4 أيام متتالية.

كيفية الحصول على رابط القبول في وظائف كلية الملك فهد 1445؟

أتاحت منصة أبشر بالمملكة، إمكانية الحصول على رابط القبول في وظائف كلية الملك فهد 1445، التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، كل ما عليك إتباع الخطوات التالية:– الدخول إلى منصة أبشر للتوظيف– النقر على خيار الوظائف المتاحة– الموافقة على شروط التقديم بعد بقراءة القواعد المذكورة.– النقر على أيقونة تقديم الطلب– قم بملء بياناتك الشخصية– التأكد من صحتها.– إدخال رقم الطلب ورقم الوظيفة.– النقر على أيقونة تأكيد طلب التقديم– سيتم إرسال رسالة نصية إلى الجوال الخاص بك بها نموذج التسجيل الأولي.– قم بالإحتفاظ برقم الطلب إلى حين الحاجة إليه عند غلق باب التقديم– سيتم البدء في فلترة المترشحين للوظيفة.

شروط القبول في كلية فهد الأمنية

حددت كلية الملك فهد الأمنية بالمملكة العربية السعودية في شروط القبول في الكلية والتي تضمنت أن يكون حاصلا على الجنسية السعودية وأن يتمتع بحسن السير والسلوك، يجب أن يكون لائق طبيا وخالي من أمراض جسدية، يجب أن يكون وزنه مناسب مع طوله.

يشترط أن يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة، وما يعادلها من المؤهلات الدراسية الأخري وأن يكون عمر المتقدم يترواح مابين 17 إلى 22 عام.

ومن الشروط أن يجتاز القدرات العامة بمعدل لا يقل عن 70% واجتياز الاختبار التحصيلي بمعدل لا يقل عن 65%.

على المتقدم للوظيفة أن يكون أعزب أو متزوج من امرأة سعودية الجنسية، من الضروري اجتياز الفحص الطبي، والمقابلة الشخصية، واللياقة البدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى