تعليق غامض ورسالة مثيرة بعد استبعاد كهربا من لقاء الداخلية القادم

مازال اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي، يتصدر المشهد العام الكروي في الشارع المصري بشكل عام ولدى جماهير النادي الأهلي بشكل خاص، ففي ظل الأزمات والمشاكل التي تحيط باللاعب خلال الفترة الماضية، فبعد أن قام اللاعب بمغادرة مران اللاعبين المستبعدين من لقاء طلائع الجيش الأخير، قام النادي الأهلي بتحويله للتحقيق، كما قام النادي بتوقيع العديد من القرارات التأديبية ضد اللاعب، ومن أبرزها استبعاده من مباراة الداخلية التي من المقرر أن تلعب في السابعة مساء اليوم الخميس الموافق 4 يوليو 2024.

رد فعل كهربا على غيابه عن لقاء الداخلية والأهلي

صباح النشاط والتفاؤل والابتسامة بأن القادم أفضل إن شاء الله، هكذا عبر لاعب النادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا على استبعاده من لقاء الداخلية، والذي جاء على خلفية مغادرته لمران اللاعبين المستبعدين من لقاء طلائع الجيش الأخير، والذي استطاع النادي الأهلي فيه أن يتغلب على فريق طلائع الجيش بأربعة أهداف نظيفة. ويؤدي محمود كهربا تدريبات منفردة في ظل استبعاده من قائمة مباراة الداخلية، ويعد قرار الاستبعاد من مباراة الداخلية، هو قرار تأديبي من المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، الذي غضب سبب مغادرة اللاعب لتدريب اللاعبين في مباراة طلائع الجيش الأخيرة.

وليست تلك هي المرة الأولى التي يقوم فيها كولر باستبعاد كهربا من القائمة الفنية للمباراة، فقبل استبعاده من قائمة المباراة اليوم، فقد تم استبعاده أيضًا من القائمة الفنية لمباراة فاركو.

فترة صعبة لكهربا مع الأهلي

يعيش كهربا فترة صعبة مع النادي الأهلي، بسبب ابتعاده عن التشكيل الأساسي للنادي الأهلي في معظم مباريات الموسم، بجانب الانتقادات الواسعة التي توجه للاعب بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة، ويأمل كهربا في تحسن الأوضاع خلال ما تبقى من مباريات الموسم، مع الوعد ببداية جديدة مع الموسم المقبل والذي يأمل كهربا فيه أن يستعيد مستواه المعهود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى