تعرف على موقع استضافة كأس السوبر السعودي بعد استبعاد الصين

كشفت مصادر مطلعة، اليوم الثلاثاء، آخر التطورات المتعلقة بمكان إقامة كأس السوبر السعودي، حيث اتخذ منظمو البطولة قرارا نهائيا بشأن الموقع المناسب لاستضافة الحدث الرياضي الكبير.

تعلن المملكة العربية السعودية عن التأشيرة الجديدة وإصدارها خلال 24 ساعة فقط. تفاصيلما هي شروط تجنيس زوجة المواطن السعودي؟ ما هي البيانات التي تحتوي عليها استمارة طلب التجنس السعودي؟رحلة عبر الزمن: استكشاف قرية العلا التراثيةكيفية تحويل نقاط الراجحي… خطوات استبدال نقاط الراجحي بالعود العربيالنيابة العامة في المملكة العربية السعودية تصدر قرارات جديدة لحماية المبلغين والشهود…Samsung M34.. بطارية بسعة 6000 مللي أمبير تنافس الفئة الاقتصادية للهواتف في المملكة العربية السعودية

تعرف على المزيد حول مكان إقامة كأس السوبر السعودي

كشفت مصادر، اليوم، عن آخر التطورات بشأن مكان إقامة كأس السوبر السعودي المتفق عليه من قبل منظمي البطولة.

وسبق أن تم استبعاد فكرة استضافة الصين للنسخة الجديدة من كأس السوبر السعودي بسبب خلافات بين الطرفين حول بنود العقد. إلى ذلك، أعرب مسؤولون سعوديون عن رغبتهم في إقامة البطولة في مدينتي أبها والطائف، لاعتقادهم أن الأجواء في هاتين المدينتين هي الأكثر ملاءمة في فصل الصيف، مما يساهم أيضًا في تعزيز السياحة الداخلية في المملكة.

تم اختيار مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحلة بأبها لتكون مكان إقامة كأس السوبر السعودي بسبب عدم جاهزية مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

والفرق المشاركة في النسخة الجديدة من البطولة هي الهلال والأهلي والنصر والتعاون. وتقام مباريات نصف النهائي بين الهلال والأهلي والنصر والتعاون يومي 13 و14 أغسطس من العام المقبل، على أن يكون النهائي يوم 17 من الشهر نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى