بطاقات تهنئة العيد للأقارب والأحباب شوف اجمل مسجات المعايدة لعيد الاضحى happy عيد

بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك نقدم لكم في هذا المقال رسائل تهنئة إسلامية بمناسبة عيد الأضحى، حيث يمكنك الاختيار من بين أجمل المعايدات لمشاركتها مع من تحب.

اجمل مسجات المعايدة لعيد الاضحى

في عيد الأضحى فرصة لصلة الأرحام وتبادل التهنئة، هذه أجمل رسائل المعايدة لعيد الاضحى المبارك:

-أعياد سعيدة وجميلة، مليئة بسحاب الرحمة وغيث المغفرة وتقربنا إلى الله، أتمنى أن يجعل الله عيد الأضحى مليئا بالبهجة والنقاء في قلوبكم، ويمنحكم فرحة تدوم طويلا في حياتكم.

-أسأل الله في عيد الأضحى أن يمنحكم راحة تملأ أرواحكم، ورضا يملأ قلوبكم، وعملا يرضيه، وسعادة تبتسم على وجوهكم، وفرجا يزيل همومكم، كل عام وأنتم بخير.

-أدام الله قلوبكم مليئة بحسن عبادته وكرمه وفضله، ونالت أعمالكم الصالحة القبول، وجعل عيد الأضحى فرحة تجبر خواطركم وتزيل أحزانكم، عيد أضحى مبارك وكل عام وأنتم بخير وسعادة.

-أسأل الله أن يمنحكم فرحة القلوب بقبول الأعمال، وأن يجعل أيام عيد الأضحى تنثر عليكم نسمات السعادة والبهجة والسرور، كل عام وأنتم لله أقرب وفي عبادته أدوم.

-أتمنى لكم في يوم عيد الأضحى المبارك فرحا وسعادة لا تنتهي، وأن يملأ الله قلوبكم بالسكينة والطمأنينة، ويتقبل منا ومنكم الأعمال الصالحة، عيدكم مبارك وكل عام وأنتم لله أقرب.

-أتمنى لكم الصحة والسلامة في كل عام، وأهنئكم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم ويجعلنا وإياكم من العايدين، كل عام وأنتم بخير دائما.

-نتمنى بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أن يعيده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالأمن والسلام والأمان، وأن يجمع قلوب المسلمين جميعهم على المحبة والتآخي، عيدكم مبارك وعساكم من عواده، وكل عام وأنتم بخير وسلام.

-كل عام وأنتم بخير، ونسأل الله أن يجعل عيد الأضحى المبارك فرحة بأعمال مقبولة وذنوب مغفورة ودرجات مرفوعة ورقاب معتوقة، اللهم آمين

-بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ندعو الله أن يتقبل منا ومنكم الأعمال الصالحة، وأن يعيده علينا وعليكم باليمن والخير والبركات والمسرات، عيد سعيد، وكل عام وأنتم بخير وصحة وهناء.

-الحج موسم الفلاح والليالي العشر عطرها فاح، عسى كل أيامكم أفراح وجميع همومك تنزاح وكل عام وأنتم بخير.

-رزقنا الله وإياكم إجابة الدعوات، والوقوف على عرفات، ومغفرة للزلات، كل عام وأنتم بصحة وخير وعساكم من عواده.

– في عيد الاضحى المبارك نسأل المولى العلي العظيم أن يجعل أيامنا وأيامكم كلها أفراح، اللهم أعده علينا أعواما عديدة وأزمنة مدي مندة ونحن في افضل حال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى