بالخطوات.. الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور 1446 وطرق التواصل مع الدعمط

سعت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية إلى توفير وسائل تواصل فعالة بينها وبين المستفيدين من دعم الضمان الاجتماعي المتطور. ولهذا السبب خصصت له أرقام اتصال وحسابات شخصية يمكن استخدامها في أي وقت. كما تم نشر رابط طلب مبلغ الدعم لبرنامج الضمان الاجتماعي المطور. دعونا نتعرف على المزيد عنها في هذا المقال.

رابط طلب الضمان الاجتماعي المطور 1446

يمكن الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المتطور من خلال الخطوات التي حددتها وزارة الموارد البشرية. والخطوات كالتالي:- إدارة برنامج التأمينات الاجتماعية المطور تكشف الفئات المستهدفة للدعم وشروط التسجيل 1445رابط مباشر. كيفية الاستعلام عن الدعم الريفي برقم الهوية 1446. وزارة البيئة السعوديةاستقرار سعر الريال السعودي أمام العملات الأخرى.. إليكم أسعار الصرف اليوم الخميس 4 يوليو 2024افضل مطاعم في ميدان العود الرياض 2024

  1. انتقل إلى متصفح إنترنت حديث، وأدخل اسم منصة الضمان الاجتماعي المطورة في حقل البحث، ثم انقر فوق الزر “بحث من”. هنا.
  2. بعد ذلك، قم بتسجيل الدخول إلى الحساب باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور المسجلة مسبقًا بالمنصة، ثم اضغط على زر “تسجيل الدخول” بعد إدخال رمز التحقق من الموقع.
  3. في الحساب الشخصي، اضغط على زر “الخدمات الإلكترونية” ثم اضغط على أيقونة الإجراء.
  4. بعد الانتهاء من هذه الخطوات، ستعرض المنصة كافة تفاصيل دعم برنامج الضمان الاجتماعي المطور والمبلغ المستحق وطريقة الدفع.

كيفية التواصل مع برنامج التأمينات الاجتماعية المطور

يمكنك التواصل مع دعم برنامج الضمان الاجتماعي المطور في أي وقت عبر الأرقام المقدمة من وزارة الموارد البشرية في المملكة إذا كنت تريد معرفة التفاصيل المتعلقة بالبرنامج أو لديك أي شكاوى. وهذه الأرقام هي:-

  • رقم خدمة عملاء البرنامج هو 11911 أو 8001222777.
  • رقم خدمة الواتساب 0793117117 أو 011291558.
  • صندوق بريد البرنامج 12484 أو 11157.
  • الاتصال متاح طوال أيام الأسبوع ماعدا أيام الجمعة والسبت، بالإضافة إلى المكالمات من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية ظهراً.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا ونذكر الرابط الذي من خلاله يمكنك طلب الدعم لبرنامج التأمين الاجتماعي المطور وطرق التواصل مع خدمة عملاء الدعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى