استخرج الآن .. رابط نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2024 العراق وطريقة الاستعلام عبر موقع نتائجنا

سبق أن أعلنت وزارة التربية العراقية جدول الامتحانات النهائية لجميع المراحل التعليمية من الابتدائي إلى الثانوي، ومع اقتراب نهاية الامتحانات يتساءل أولياء الأمور عن عام 2024، والآن نعطيكم الخطوات. للاستفسار عن النتائج وغيرها من التفاصيل المهمة.

نتائج السادس الابتدائي الدور الأول

وفقًا لجدول الاختبارات النهائية لطلاب المرحلة الابتدائية، بدأ طلاب الصف السادس امتحاناتهم يوم الأحد الماضي، ومن المقرر أن تنتهي هذه الامتحانات يوم الأحد 19 مايو 2024. وينتظر الطلاب بفارغ الصبر نتائجهم، وهي متاحة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم . ويمكن للطلبة العراقيين الاطلاع على النتائج من خلال إدخال أسمائهم ورقمهم الامتحاني ومتابعة النتائج بشكل فوري.

رابط نتيجة الاختيار السادس الابتدائي عبر وزارة التربية العراقية

وفور انتهاء وزارة التربية العراقية من عملية تصحيح ومراقبة العلامات، ستعلن النتائج على موقعها الرسمي، ويمكن الحصول على النتائج من خلال الخطوات التالية:

  1. زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية هنا..
  2. الضغط على القسم المخصص للنتائج لجميع المراحل الدراسية.
  3. قم باختيار الفئة التي تريد الاستفسار عنها.
  4. إدخال اسم الطالب والرقم الامتحاني.
  5. انقر على زر الاستطلاع وانتظر ظهور النتيجة على الفور.

يرجى العلم أن النتائج قد تظهر تدريجياً في مختلف محافظات العراق بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراقبة، وعندما تظهر النتائج سيتم إعلانها مباشرة على الموقع. كما تعمل وزارة التربية العراقية على تسليم النتائج عبر مواقع متعددة لتسهيل الوصول إليها.

امتحانات المرحلة الابتدائية

أعلنت وزارة التربية العراقية، جدول الامتحانات النهائية للصفوف الدنيا، حيث تنظم امتحانات المدارس العربية والكردية والأجنبية والتركمانية حسب نوع الدراسة والمواد الدراسية. تبدأ امتحانات المرحلة الابتدائية يوم الأحد 12 مايو 2024 وتستمر حتى الأحد 19 مايو 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى