إتحاد جدة السعودي يسعى للتعاقد مع نجم برازيلي

وهناك أمل في أن يتعاقد أحد الفرق مع نجم برازيلي من خلال متابعة أولمبياد باريس خلال أيام قليلة لتعزيز صفوف الفريق في الموسم الجديد.

أفادت بعض التقارير الإعلامية أن نادي جدة لا يزال عازماً على التعاقد مع اللاعب البرازيلي ماركينيوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وكان ماركينيوس ارتبط بنادي جدة في فترات سابقة آخرها في يناير الماضي. رحلة عبر الزمن: استكشاف قرية رجال ألما التاريخية في المملكة العربية السعوديةطقس شديد الحرارة… وهنا تجدون بيان حول درجات الحرارة المتوقعة في مناطق المملكة العربية السعوديةارتفاع مفاجئ في أسعار المعدن الأصفر.. أسعار الذهب في المملكة العربية السعودية اليوم الخميس 4 أبريلفرصة فريدة.. شروط جديدة وبسيطة لتحويل الزيارة العائلية إلى إقامة دائمة في السعودية

صرح بذلك الصحفي ساشا تافوليري في حسابه على منصة التواصل الاجتماعي سان جيرمان.

كما أبدت الرابطة اهتمامها بخدمات مدافع أتلتيكو مدريد ماريو هيرميسو، الذي يرغب المدير الرياضي الإسباني رامون بلانيس في التعاقد معه.

يأمل اتحاد جدة لكرة القدم في استعادة دفاعه الموسم المقبل بعد تأكيد رحيل مدافع منتخب مصر أحمد حجازي. ويأمل النادي في تقديم العديد من العروض المميزة في الموسم المقبل من أجل المنافسة بقوة على البطولات بعد فشل الموسم الماضي وإقصائه بدون بطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى