أزمة كبيرة لمحمد صلاح في ليفربول

محمد أزمات كثيرة تتفجر بين لحظة وأى بسبب تجديد عقد محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك في ظل العروض الكثيرة التي تقدم للاعب من وقت لآخر، فضلا عن عدم اتضاح رؤية المدير الفني الجديد للريدز أرني سلوت حتى الآن وهل سيعتمد على محمد صلاح بشكل أساسي أم يفكر في وجود بديل خاصة مع اقتراب انتهاء عقد محمد صلاح مع ليفربول واختلاف طريقة لعب المدير الفني الجديد مقارنة بنظيره السابق الألماني يورجن كلوب.

ليفربول يسعى للتعاقد مع نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بلباو

وأشارت الصحف الإنجليزية إلى أن هناك اتجاه داخل نادي ليفربول الإنجليزي إلى التعاقد مع جناح نادي أتلتيك بلباو الإسباني نيكو ويليامز، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ما ينذر بوجود أزمة بين نادي ليفربول ومحمد صلاح خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب يتبقى له مع الريدز موسم كامل إذ من المقرر أن ينتهي عقده في صيف 2025.

رحيل صلاح عن ليفربول

وأشارت الصحف البريطانية إلى أنه من المحتمل أن يرحل محمد صلاح عن الفريق حال تفكير الإدارة في ضم لاعب منتخب إسبانيا والذي يلعب في نفس مركز صلاح.

وشددت الصحف على أن نادي ليفربول يرغب بقوة في ضم لاعب منتخب إسبانيا خاصة حال رحيل لويس دياز عن الأنفيلد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويأتي ذلك بعد تلقيه الكثير من العروض المغرية من جانب عدد من أكبر أندية العالم وعلى رأسها نادي برشلونة الإسباني.

محمد صلاح يقضي الإجازة الصيفية في اليونان

يشار إلى أن محمد صلاح يقضي إجازته الصيفية خلال الفترة الحالية داخل جزيرة ميكونوس في اليونان وفقا لما نشره اللاعب عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى